اهلا وسهلا بالضيوف الكرام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيم حسن: لعيبة الأهلى حرامية-و القلعة الحمراء في سكرات الموت وسنعطيهم درس العمر في لقاء الكأس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
علاء طعيمة

avatar

المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 22
الموقع : http://topschool.alafdal.net/profile.forum?mode=viewprofile&u=6

مُساهمةموضوع: إبراهيم حسن: لعيبة الأهلى حرامية-و القلعة الحمراء في سكرات الموت وسنعطيهم درس العمر في لقاء الكأس   السبت أبريل 17 2010, 23:29

Surprised


خاص - أخبارك دوت نت :

شن إبراهيم حسن المنسق العام لندى الزمالك هجوما حادا على لاعبي الاهلى وجهازهم الفني بعد التعادل الذي أحرزوه مع فريقه في لقاء القمة التي انتهت بنتيجة 3/3 .

وقال إبراهيم أن لاعبي الاهلى مجموعة من الحرامية الذين انتشلوا تعادلا غير مستحق في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع ليستمر الحظ في مساندته رغم انه لا يستحقون التعادل باى حال من الأحوال .

وتابع إبراهيم "أوجه الكلام للاهلى وجماهيرية ولاعبيه موعدا في كاس مصر وسيكون اليوم الذي يشهد هزيمة مذلة لكم لن الحظ لن يساندكم طويلا ,

وحول اللقاء قال إبراهيم " الزمالك كان الأفضل في كل الأصعدة هجوما ودفاعا وامتلكنا منطقة وسط الملعب وتقدمنا ثلاث مرات لكن الفريق الأحمر استغل الحظ الذي يسانده دائما ليخطف التعادل في أخر دقيقة ويحصل على نقطة دون وجه حق .

وقال حسن "الاهلى لم يكن يواجه الاهلى فقط بل يواجه سوء التوفيق والحظ الغريب الذي يلازم الاهلى في مباريات القمة في السنوات الأخيرة .

وتابع " المستقبل لنادي الزمالك الاهلى في النزع الأخير ومباراة الكأس ستثبت للجميع انه تعادلوا بالحظ ليس إلا " لقد عملنا بجد وتعبنا والتتويج ببطولة كأس مصر مضمون بإذن الله .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
إبراهيم حسن: لعيبة الأهلى حرامية-و القلعة الحمراء في سكرات الموت وسنعطيهم درس العمر في لقاء الكأس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ذكور غزة الجديدة :: :: ملتقيات عامة :: :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: