اهلا وسهلا بالضيوف الكرام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "آرسنال - برشلونة "و صراع علي الإسباني سيسك فابريجاس

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
محمد عصام السدودي

avatar

المساهمات : 126
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 21
الموقع : فلسطين/غزة/ الكرامة

مُساهمةموضوع: "آرسنال - برشلونة "و صراع علي الإسباني سيسك فابريجاس   الجمعة أبريل 16 2010, 20:55

الشد والجذب..ومحاولات من جانب برشلونة لاستعادة الطفل الصغير الذي نضج في شمال لندن وأصبح العلامة الفارقة لدي الآرسنال ؛هو حديث الساعة الأن في لندن وكتالونيا.

شدد بيتر هيل وود رئيس مجلس إدارة الآرسنال علي ضرورة الحفاظ علي محرك الفريق الاساسي سيسك فابريجاس وقال"اتفقنا مع برشلونة علي عدم الاقتراب من سيسك الأن وحصلنا علي تأكيدات بأن اللاعب ليس هدفا رئيسيا للفريق الكتالوني علي المدي القريب"

وأضاف بيتر هيل وود في تصريح خص به موقع "سوكر نت إسبن" أن هناك محادثات رفيعة المستوي جرت وقت لعب فريقي أرسنال وبرشلونة لمباراة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا مفادها عدم التفكير في ضم اللاعب من جانب برشلونة في الفترة الحالية للحفاظ علي استقرار الآرسنال.

الوضع تأزم باطلاق صحيفة الموندو ديبورتيفو لتقرير يفيد بأن وعد إدارة برشلونة التي قطعته للارسنال يقتصر علي التعامل بشكل مباشر ومحترم في حال وجود اي مفاوضات دون الإشارة إلي عدم تفكير برشلونة في اللاعب علي المدي القصير.

وسكب ميسي الوقود علي النار بتصريح اطلقه عن رغبته في اللعب بجوار سيسك فابريجاس داخل صفوف برشلونة الأمر الذي جعل إدارة آرسنال تشعر بالخطر ليس لكثرة الضغوطات التي يتم ممارستها علي سيسك فقط وأنما علي إنتقال الضغط من إدارة برشلونة إلي لاعبيها متمثلا في ميسي في ظل عدم مقدرة الآرسنال علي حصد البطولات والحذو علي طريق برشلونة في نيل الالقاب.

ويمتد عقد سيسك فابريجاس مع الآرسنال حتي 30 يونيو 2014 ويبلغ من العمر 22 عاما وتألق في مباراة الذهاب مع فريقه أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا علي ملعب الإمارات.

وأعرب أرسين فينجر المدير الفني للآرسنال عن أستياءه من الشائعات التي ربطت إنتقال اللاعب ببرشلونة مؤكدا أن مكان اللاعب لايزال محفوظا في آرسنال.

وتبدو مساعي برشلونة في ضم اللاعب حثيثة في ظل ما تردد عن حاجة برشلونة للاعب بحجم فابريجاس ينضم إلي الكوكبة المتمثلة في تشافي وإنيستا وكيتا وتوريه لاستكمال قوة خط الوسط في الفريق.

وصرح سيسك أنه سيبقي في صفوف الآرسنال وهو يقضي حاليا عطلة لبعض الوقت في المغرب تمهيدا للعودة مجددا للمدفعجية.

وخرج آرسنال من سباق دوري الأبطال بعد أن تعثر في العقبة الكتالونية بقيادة السهم الطائر ليونيل ميسي فيما تضائلت فرص الفريق في الحصول علي لقب الدوري الإنجليزي بعد أحتلال الفريق للمركز الثالث في البطولة برصيد 71 نقطة بفارق ست نقاط عن المتصدر تشيلسي.










--------------------------------------------------------------------------------
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"آرسنال - برشلونة "و صراع علي الإسباني سيسك فابريجاس
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "أنقذ نفسك".. وتخلّص من عيوبك مع أشرف شاهين
» تحميل القران الكريم كاملا برابط واحد " فارس عباد "
» طريقة عمل الشيبسى المقرمش زى الشيبسى اللى بتشتريه فى اكياس"
» سلسة الكتب النادرة_"الجزء الأول": كتب التحليل المالي
» قصة "معن بن زائدة والأعرابي"

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مدرسة ذكور غزة الجديدة :: :: ملتقيات عامة :: :: الملتقى الرياضي-
انتقل الى: